أخبار

تتوقع عمليات البيع العالمية من Amazon زيادة حصة منصة التجارة الإلكترونية في منصة البيع بالتجزئة بشكل مستمر

قال كلير لين ، المدير العام لشركة Amazon Global Sales في تايوان ، إن صناعة البيع بالتجزئة تمر بعملية إعادة هيكلة ، حيث يتوقع المشاركون في التجارة الإلكترونية زيادة حصتهم المجمعة من المبيعات العالمية من 12 ٪ في عام 2018 إلى 18 ٪ في عام 2021.

وقال لين إنه على الرغم من زيادة مبيعات التجزئة العالمية بنسبة 6٪ فقط في عام 2018 ، حققت جميع شركات التجارة الإلكترونية تقريبًا نموًا مضاعفًا على أساس سنوي ، وزاد إجمالي مبيعاتها بنسبة 24٪ على أساس سنوي . قمة استضافتها الأمازون المبيعات العالمية تايوان.

كما أشار لين إلى أن معاملات التجارة الإلكترونية عبر الأقاليم آخذة في الازدياد ، ومن المتوقع أن ترتفع الصفقة الإجمالية من 304 مليار دولار في عام 2015 إلى ما يقرب من 1 تريليون دولار في عام 2021.

ترى Amazon Global Sales أيضًا المزيد والمزيد من الشركات والحكومات التي ترغب في إجراء عمليات شراء من خلال منصات التجارة الإلكترونية. تنقسم المشتريات المؤسسية إلى فئتين رئيسيتين: المشتريات الاستراتيجية والإنفاق طويل الأجل. تتوقع Gartner أنه بحلول عام 2020 ، ستقوم الشركات الأمريكية بشراء 75٪ من جميع البضائع المستهلكة من B2B في الأسواق عبر الإنترنت مثل Amazon Business أو Alibaba 1688.com.

كما استشهدت شركة Amazon باستطلاع أشار إلى أن 60٪ من الشركات الأمريكية تقوم بالشراء عبر الإنترنت مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، بينما 89٪ من مديري المشتريات الذين شملهم الاستطلاع يريدون عملية شراء أكثر آلية.

مع التطور السريع لشبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية ، أصبح التسوق عبر الإنترنت جزءًا مهمًا من الحياة اليومية للناس ، وللسوق التسوق عبر الإنترنت إمكانات كبيرة.